حوادثرئيسي

أتلانتا : مقتل شابين وإصابة آخرين بجروح في إطلاق نار على خلاف على مواقع التواصل الاجتماعي

اتلانتا – جورجيا – لقي مراهقان مصرعهما وأصيب عدد آخر بعد إطلاق النار على مجمع سكني في جنوب غرب أتلانتا ، بحسب إدارة شرطة أتلانتا.

لقي فتى يبلغ من العمر 14 عامًا وصبي يبلغ من العمر 16 عامًا مصرعهم بعد تصاعد نزاع على وسائل التواصل الاجتماعي إلى إطلاق نار في مجمع سكني في أتلانتا ، جورجيا ، وفقًا لما ذكره نائب رئيس أتلانتا تشارلز هامبتون جونيور في إفادة إعلامية مساء السبت.

وقال نائب الرئيس إن فتاة تبلغ من العمر 15 عاما ، وصبي يبلغ من العمر 11 عاما ، وصبي يبلغ من العمر 15 عاما أصيبوا بطلقات نارية ، تم نقلهم أيضا إلى المستشفيات المحلية. لم يتم تحديد ظروفهم ، لكن أحد الضحايا الثلاثة أصيب برصاصة ، بحسب هامبتون جونيور.

وفقا للشرطة ، بدأ الخلاف على وسائل التواصل الاجتماعي. في حوالي الساعة الخامسة مساء يوم السبت ، وصلت مجموعة من الأفراد المسلحين إلى الشقة حيث بدأ مشاجرة في الداخل ، كما قال هامبتون الابن. عدد من أطلقوا النار غير معروف في الوقت الحالي ، لكن السلطات تعتقد أن هناك عدة.

قال هامبتون جونيور: “أكره أن أكون هنا ، أتحدث عن الأطفال وإطلاق النار. إنها مجرد أسلحة كثيرة في أيدي شبابنا”.

عثرت الشرطة على الجرحى الثلاثة داخل الشقة ، وتوفي الاثنان بالخارج ، حسبما قال هامبتون جونيور. وكان اثنان على الأقل من الضحايا من طلاب مدرسة أتلانتا العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى