اخبار امريكارئيسي

قبل عيد الشكر .. تحذير من عواصف رعدية وأعاصير في الولايات المتحدة

هوا أمريكا – أطلق خبراء الأرصاد الجوية تحذيرات حول احتمال حدوث عواصف رعدية قوية وظهور أعاصير متعددة في مختلف مناطق الولايات المتحدة قبل عطلة عيد الشكر. اندلعت العواصف الرعدية في ساعات النهار في مناطق متفرقة، ممتدة من شمال شرق تكساس حتى غرب ووسط المسيسيبي وجنوب أركنساس.

حذر بيرني راينو، كبير خبراء الأرصاد الجوية في AccuWeather، من احتمال حدوث العديد من الأعاصير على الأرض حتى الليل في مناطق مثل شمال شرق تكساس والجزء السفلي من وادي المسيسيبي. ودعا خبراء الأرصاد الجوية السكان في هذه المناطق إلى البقاء على دراية واتخاذ التدابير اللازمة للسلامة.

وفي نفس السياق، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في شريفيبورت تحذيرًا من الإعصار لبعض المناطق في لويزيانا، مستهدفة مناطق محددة. وحثت السكان على اتخاذ التدابير الوقائية والاستعداد للأوضاع الطارئة المحتملة.وشدد الخبراء على أهمية الاستعداد للأعاصير الليلية التي تكون صعبة الرؤية في الظلام، مما يجعلها أكثر خطورة، خاصةً أنها قد تضرب أثناء ساعات الليل عندما يكون الناس نائمين أو غير مستيقظين.

يُنصح السكان في المناطق المعرضة للتهديد بالبقاء على اطلاع دائم واستخدام وسائل موثوقة لتلقي التحذيرات الجوية المهمة خلال الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى