اخبار امريكارئيسي

اليك أرخص وجهة في الولايات المتحدة للسفر إليها هذا الشتاء

هوا أمريكا – هل تبحث عن ملاذ مشمس وبأسعار معقولة في الولايات المتحدة هذا الشتاء؟ ربما يمكننا مساعدتكم عبر تسليط الضوء على هذه الوجهة الشعبية التي تحتل المرتبة الأولى لأرخص الرحلات الجوية والفنادق!

ووفقًا للبيانات الأخيرة من Priceline، هناك العديد من الوجهات في الولايات المتحدة حيث يمكن للمسافرين الحصول على عروض رائعة على الرحلات الجوية والفنادق هذا الشتاء، لكن المكان الأول للسفر الصديق للميزانية يقع في فلوريدا المشمسة.

حيث تسجل منطقة أورلاندو أفضل النتائج لكل من الرحلات الجوية الرخيصة والفنادق الرخيصة هذا الشتاء.

رحلات جوية رخيصة إلى أورلاندو:

تتمتع الرحلات الداخلية إلى أورلاندو بأقل متوسط تكلفة من أي وجهة في الولايات المتحدة، ونظرًا لأن أورلاندو هي واحدة من أفضل وجهات العطلات في البلاد، فإن لدى المسافرين خيارات طيران وفيرة للاختيار من بينها.

وهناك ما يقرب من 100 مدينة في الولايات المتحدة لديها رحلات جوية بدون توقف إلى أورلاندو، وتقريباً كل شركة طيران أمريكية تخدم أورلاندو، ولهذا السبب، يمكنك الحصول على صفقات رائعة للسفر جواً إلى أورلاندو.

وفقًا لموقع Priceline، يبلغ متوسط تكلفة رحلة الطيران ذهابًا وإيابًا إلى أورلاندو 213 دولارًا فقط في شهر ديسمبر، مما يجعلها أرخص وجهة للسفر إليها.

فنادق رخيصة بالقرب من أورلاندو:

لا يمكنك العثور على رحلات طيران رخيصة إلى أورلاندو فحسب، بل يمكنك أيضًا العثور على عروض رائعة للفنادق هذا الشتاء.

والنصيحة الأفضل هي: لا تبق في أورلاندو، بل ابق في Kissimmee، حيث تقع Kissimmee جنوب أورلاندو مباشرةً، وهي مكان مناسب للإقامة فيه، والفنادق أرخص بكثير.

استنادًا إلى بيانات من موقع Priceline، سيكلفك فندق في كيسيمي حوالي 128 دولارًا في الليلة في ديسمبر.

مناطق الجذب في أورلاندو:

ليس سراً أن المتنزهات الترفيهية هي عامل الجذب الرئيسي للمسافرين في أورلاندو، وسواء كنت صغيرًا أو كبيرًا، فإن زيارة عالم والت ديزني أو يونيفرسال أورلاندو هي تجربة رائعة.

ومع ذلك، ارتفعت أسعار تذاكر المتنزهات الترفيهية بشكل مطرد في السنوات الأخيرة، إلى جانب أسعار المواد الغذائية والإضافات الأخرى في المتنزهات.

يمكن لتذكرة يوم واحد لعالم ديزني أن تكلفك ما يصل إلى 189 دولارًا خلال موسم الذروة (خاصة خلال العطلات المزدحمة مثل عيد الشكر وعيد الميلاد)، في حين يصل الحد الأقصى لتذكرة Universal إلى 179 دولارًا.

ولكن لحسن الحظ، هناك طرق لتوفير المال أثناء قضاء إجازة في مدينة الملاهي في أورلاندو، حيث يعد حجز التذاكر لعدة أيام أرخص بكثير، وغالبًا ما يقدم كل من Disney World وUniversal عروضًا ترويجية مثل اليوم الرابع مجانًا عند حجز تذكرة لمدة ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى