اخبار امريكارئيسي

أفضل 10 أماكن للعيش فيها للمحترفين الشباب في أمريكا

هوا أمريكا – بالنسبة للمهنيين الشباب الذين بدأوا في تنمية حياتهم المهنية ودخلهم المالي، فإن التغلب على حالة عدم اليقين وتقلب الاقتصاد الحالي يمكن أن يبدو وكأنه معركة شاقة، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يأملون في تحقيق قفزة من الإيجار إلى ملكية المنازل.

لتحديد أفضل الأماكن للمهنيين الشباب لتحقيق أهدافهم المتعلقة بملكية المنازل، قارن (Forbes Advisor) أكثر من 100 منطقة حضرية اكتظاظًا بالسكان (99 منها لديها بيانات متاحة) عبر 10 مقاييس تغطي أربع فئات رئيسية: التوظيف والأجر، والقدرة على تحمل تكاليف السكن، ونمط الحياة والتكلفة المعيشة.

تصنف منطقة (Des Moines) بولاية آيوا على أنها أفضل مكان للمهنيين الشباب. احتلت المرتبة الثامنة في المرتبة الأدنى من حيث تكاليف الإيجار الشهرية عند 1،103 دولارًا أمريكيًا ومتوسط سعر المنزل في المنطقة هو 265،300 دولارًا فقط. بالإضافة إلى ذلك، يحتل معدل البطالة في المنطقة المرتبة السابعة من بين أدنى المعدلات على مستوى الدراسة بنسبة 2.4٪.

مدينة كولمبوس في ولاية أوهايو احتلت المرتبة الخامسة في قائمة أفضل 10 أماكن للعيش فيها للمحترفين الشباب في الولايات المتحدة، نظرا إلى عوامل الجذب الثقافية، بيئة العمل المزدهرة. إنها عاصمة ولاية ميسورة التكلفة، وموطن فريق كرة قدم مشهور (Buckeyes!) وعشرة مؤتمرات كبيرة، وكما يقال “أوهايو لديها شيء للجميع”.

كما أن استئجار منزل في كولومبوس يكلف في المتوسط 1،265 دولارًا في الشهر. بالنسبة لأولئك المستعدين لتقديم التزام، يبلغ متوسط سعر المنزل حوالي 284.700 دولار، وستحتاج إلى توفير 63.23٪ من متوسط الدخل الفردي في منطقة كولومبوس مقابل 10٪ دفعة أولى. هذه هي النسبة 18 من بين أكبر 100 منطقة مترو على مستوى البلاد.

وتمثل الخدمات المهنية والتجارية ما يقرب من 18٪ من العمالة في المدينة، حيث يقع المقر الرئيسي لشركة (Nationwide Insurance) و (Hexion) في كولومبوس. بالإضافة إلى ذلك، فإن حوالي 15٪ من الوظائف في المدينة مدفوعة بقطاع التعليم والصحة، حيث تقود جامعة ولاية أوهايو (OSU) الطريق على صعيد وظائف التعليم، فيما تعد كولومبوس أيضًا مركزًا رئيسيًا لسلسلة الوجبات السريعة مثل (Wendy’s) أو (White Castle).

ويبلغ متوسط العمر في كولومبوس 36.2 عامًا، مما يعني أن كولومبوس هو المكان المثالي للمهنيين الشباب للعمل والاختلاط مع غيرهم من الفئة ذاتها. يمكنك الالتقاء في واحدة من 400 متنزه بالمنطقة، أو زيارة المعارض الفنية الرائعة في منطقة (Shore North Arts District)، أو القيام بجولة في برودواي في أوهايو أو المشاركة في بعض المهرجانات الثقافية العديدة التي تستضيفها المدينة على مدار العام.

سينسيناتي هي مدينة أخرى في أوهايو تم اختيارها في القائمة، وعلى الرغم من أن تكلفة المعيشة في سينسيناتي أعلى مقارنة بالمناطق الأخرى في الولاية، فإن استئجار أو شراء منزل في “The Queen City؛ يكلف أقل بكثير من المتوسط الوطني. وسيكون لديك الكثير من الطرق لإنفاق هذا المبلغ الإضافي في هذه المدينة الغنية ثقافيًا ومتوسطة الحجم والموجودة على طول نهر أوهايو، حيث تحيط بها التلال المنحدرة والمناظر الخلابة للنهر.

سيكلفك الإيجار في سينسيناتي 1163 دولارًا شهريًا في المتوسط، وهو أدنى متوسط في 17 على مستوى الدراسة. وبسعر 252.200 دولار، يكون متوسط سعر المنزل في منطقة مترو سينسيناتي أقل بكثير من متوسط سعر المنزل الوطني.

تقدم المنطقة العديد من الصناعات الرئيسية حيث يمكن للمهنيين الشباب بناء حياتهم المهنية، بما في ذلك الصحة الحيوية والخدمات التجارية والمهنية والتصنيع المتقدم والتكنولوجيا.

تشمل شركات (Fortune 500) المحلية (Kroger) و (Procter & Gamble) و (Western & Southern Financial Group) و (Fifth Third) و (Cintas). تم التصويت مؤخرًا على (HUFF Realty) و (Fidelity Investments) و (Cengage Group) و (AtriCure) و (Paycor) كأفضل خمس أماكن عمل في المنطقة من قبل (The Enquirer Media).

سيحب المحترفون الشباب الذين يرغبون بتناول الطعام بالخارج منطقة مترو سينسيناتي، حيث تضم عددًا كبيرًا نسبيًا من مؤسسات الطعام، بدءًا من المأكولات الجنوبية المريحة إلى الانتقائية، وتصنف ضمن أفضل 30 مطعمًا لهذا المقياس.

تعد سينسيناتي أيضًا موطنًا لمشهد فني مزدهر يقدم مسرحًا عالميًا وباليه وأوبرا وأكثر من 20 متحفًا وخامس أقدم أوركسترا سيمفونية في الولايات المتحدة، وبالطبع سيحب عشاق الرياضة التوجه إلى (Great American Ball Park) و (Paycor) الملعب يتجذر مع الريدز والبنغالز.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن “أفضل 10 أماكن للعيش فيها للمحترفين الشباب في أمريكا”، بإمكانكم الضغط هنا .

يشار إلى أن مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو احتلت المركز 20 في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى