اخبار امريكارئيسي

سلسلة Aldi تكشف عن آلية دفع جديدة في متاجرها

هواأمريكا- أدخلت سلسلة Aldi للبقالة آلات الدفع الذاتي إلى متاجرها في المملكة المتحدة لأول مرة عام 2019، ثم جلبتها لاحقاً إلى متاجرها في الولايات المتحدة وكندا.

وفي الوقت الحالي بدأت Aldi بافتتاح متاجر جديدة تضم آلات الدفع الذاتي، بينما يتم تحديث المتاجر القديمة وتزويدها بهذه التقنية ببطء.

في حين كشف موقع Aldi Reviwer أن بعض المتاجر تضم عدداً أكبر من آلات الدفع الذاتي مقارنة بغيرها، حيث أشار إلى أن أحد المتاجر يحتوي 6 آلات للدفع الذاتي ويضم آخر حوالي 12 آلة.

كما أفاد الموقع أن بعض المتاجر كانت تضم عدداً من الموظفين الذين يعملون على تقديم المساعدة للعملاء عند الحاجة، وفي متاجر أخرى لم يكن هنالك أي وجود للموظفين على الإطلاق.

من جهة أخرى سهلت Aldi استخدام آلات الدفع الذاتي عن طريق وضع رموز شريطية على جوانب بعض منتجاتها، مما يجعل صفوف الانتظار تتحرك بشكل أسرع أيضاً.

وقد وجد فريق Aldi Reviewer أن آلات الدفع الذاتي مصممة للحفاظ على السرعة في الدفع، وذلك عن طريق توجيه المتسوقين وإرشادهم أثناء قيامهم بمسح المنتجات التي اشتروها.

في هذه الأثناء حثت المحامية كاري جيرنيجان المتسوقين على الابتعاد عن آلات الدفع الذاتي إذا أرادوا تجنب التورط في سرقات عرضية، وكشفت أن عدة أشخاص اتُهموا بالسرقة في بعض المتاجر عام 2022 بعد أن نسوا مسح بعض العناصر عبر آلات الدفع الذاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى