اخبار امريكارئيسي

وثيقة – إعلان هام من السفارة الأردنية في واشنطن للأردنيين في شيكاغو

هوا امريكا – شيكاغو – تتشرف السفارة الاردنية واشنطن بالإعلان عن زيارة لفريق عمل إلى مدينة شيكاغو لتقديم خدمة الوكالات العامة والخاصة تيسيرا على المواطنين الكرام حيث تقتضي هذه الخدمة حضور ذوي العلاقة شخصيا للتوقيع أمام القنصل وذلك حسب المواعيد التالية:

المدنية شيكاغو

التاريخ 2023/3/10

الوقت 10 صباحا – 3 ظهرا

العنوان
5405 west 127th street, Crestwood Illinois, 60418

وللراغبين في تلقي خدمة تنظيم الوكالات العامة والخاصة إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان البريد الالكتروني POADocs@jordanembassyus.ora في موعد أقصاه 2023/3/1 على أن يتضمن المعلومات التالية:

1. تحديد نوع الوكالة المطلوبة عامة أو خاصة في خانة الموضوع (subject line).

2. إرفاق صورة عن جواز السفر ساري المفعول (صفحة المعلومات) أو البطاقة الشخصية الأردنية الذكية سارية المفعول.

.3 كتابة الاسم الرباعي والرقم الوطني للموكل إليه وصورة عن جواز السفر (صفحة المعلومات أو البطاقة الشخصية الأردنية.

.4 في حالة الوكالة الخاصة ، يرجى تزويدنا بالنص على شكل (word document). يرجى إبراز الوثيقة الأصلية سارية المفعول (جواز السفر أو البطاقة الشخصية الذكية) في موعد تقديم الخدمة.

6 تدفع الرسوم مسبقا من خلال ارسال الرسوم على شكل (Money order) عن طريق بريد مسجل في موعد اقصاه .2023/3/1 (77.63) دولار أمريكي للوكالة العامة يضاف اليها (4.5) دولار رسوم تصديق الجواز او القوية و (52.88) دولار أمريكي للوكالة الخاصة يضاف اليها (4.5) دولار رسوم تصديق الجواز او الهوية.

ملاحظة: نظراً لضيق الوقت، ولإنجاز أكبر عدد ممكن من الوكالات يرجى التقيد بالتعليمات أعلاه، ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم التالي (2022949522)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى