اخبار امريكارئيسي

صالة خاصة للوافدين المشاهير والأثرياء القادمين إلى مطار دالاس فورت وورث DFW

هوا أمريكا – سيصبح مطار DFW هو الموقع الثالث لمشغل المحطات الفاخرة PS VIP Services. سيتمكن المسافرون من الوصول إلى فحوصات الأمن والجمارك الخاصة. كما يتم اصطحابهم شخصيًا من وإلى سلالم الجسر النفاث لطائرتهم في سيارة BMW سيدان.
سيحصل المشاهير والمسؤولون التنفيذيون في الشركات وغيرهم من المسافرين الأثرياء قريبًا على طيران أنيق وبخصوصية أكبر في مطار دالاس فورت وورث الدولي.
وافق مجلس إدارة المطار يوم الخميس على اتفاقية إيجار مدتها 10 سنوات مع PS VIP Services للسماح للشركة بفتح مبنى خاص فاخر يضم وسائل الراحة مثل وجبات الطعام المعدة من قبل الطهاة وخدمة السائق وأسرّة نهارية. تنازل مجلس الإدارة عن الحد الأدنى من الضمان السنوي للمطار عن أول عامين من العقد ، وستدفع PS إيجار DFW البالغ 32 مليون دولار للسنوات السبع المتبقية. تتضمن الصفقة أيضًا خيارًا لمدة خمس سنوات. DFW سيصبح الموقع الثالث لـ PS. افتتحت الشركة ، التي بدأتها شركة الاستشارات الأمنية Gavin de Becker & Associates ، أول محطة خاصة لها في مطار لوس أنجلوس الدولي في عام 2017. وسيفتتح موقع ثانٍ في مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي في وقت لاحق من هذا العام. لم يعد PS تابعًا لـ Gavin de Becker.
ستقام مرافق PS التي تبلغ مساحتها 12200 قدم مربع بجوار مجمع الطيران الخاص بشركة DFW الواقع شمال مبنى الركاب A. وستتضمن الأجنحة الخاصة بالإضافة إلى مفهوم الصالة المميز الذي توفره PS والذي يطلق عليه “The Salon”. ووفقًا للشركة ، فإن التصميم ووسائل الراحة وبرنامج الطهي الذي يقوده الطهاة “سيعكس تفرد دالاس وفورت وورث ، ويمزج التراث الغربي مع المشاعر العالمية الحديثة”.
سيتمكن المسافرون من الوصول إلى فحوصات الأمن والجمارك الخاصة. كما يتم اصطحابهم شخصيًا من وإلى سلالم الجسر النفاث لطائرتهم في سيارة BMW سيدان.
وقالت أمينة بورتر ، الرئيس التنفيذي لشركة PS في بيان: “في الوقت الذي نسعى فيه للتوسع في كل مطار أمريكي رئيسي ، نفخر بأن نعلن أن دالاس فورت وورث هو الموقع الثالث الذي ستجلب إليه PS تجربتنا الفاخرة”. كانت منطقة ومطار DFW مهمين بالنسبة لنا كعلامة تجارية ويمثلان علامة بارزة أخرى في التطور المستمر لـ PS كشركة رائدة في إعادة تصور السفر في المطار. ”
السفر برفاهية باهظ الثمن. تبلغ تكلفة العضوية الشاملة 4850 دولارًا سنويًا ، بالإضافة إلى 3450 دولارًا لما يصل إلى أربعة أشخاص في الجناح الخاص و 695 دولارًا للشخص الواحد في الصالة ، وفقًا لموقع PS على الويب. تشمل العضوية خدمة صف السيارات وخدمات السبا المجانية بما في ذلك التدليك وقص الشعر / الحلاقة والمانيكير.
يدفع المستخدمون بدون عضوية 4650 دولارًا للوصول إلى الجناح لما يصل إلى أربعة أشخاص و 995 دولارًا للشخص الواحد في الصالة. تأتي الخدمات الأخرى بتكلفة إضافية وتكلفة صف السيارات 90 دولارًا في الليلة. بالنسبة إلى DFW ، تأتي الصفقة مع PS في الوقت الذي يتطلع فيه المطار إلى تزويد المسافرين بتجارب سفر فاخرة لزيادة الإيرادات في حقبة ما بعد الوباء.
وافق مجلس إدارة المطار في يناير على عقد إيجار لمدة 10 سنوات مع JPMorgan Chase & Co لجلب مفهوم “Chase Sapphire Lounge by The Club” العملاق المالي إلى Terminal D. 2020. افتتحت صالة أخرى تديرها الشركة نيابة عن Capital One المبنى D في عام 2021. أخبر الرئيس التنفيذي لشركة PPG صحيفة دالاس بيزنس جورنال العام الماضي أنه يريد أيضًا تقديم مفهوم فندق للإقامة القصيرة إلى المطار.
قال كين بوكانان ، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الإيرادات وتجربة العملاء ، في بيان: “إن مطار DFW متحمس لهذه الفرصة الجديدة لتحويل السفر لعملائنا حيث تقدم PS خدماتها الفريدة إلى مطارنا”. “ترحب DFW بـ PS وفرصة رفع مستوى تجربة العملاء من خلال هذا الخيار الجديد الفريد للمسافرين. يمكنهم الحصول على تجربة أكثر تخصيصًا من وإلى رحلاتهم في DFW.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى