اخبار امريكارئيسي

اتهمت بالاعتداء جنسيا على طالب.. 5 ملايين دولار تعويضا لمعلمة أميركية في فيرجينيا

هوا أمريكا – أمرت هيئة محلفين أميركية بدفع 5 ملايين دولار تعويضا لمعلمة سابقة بمدرسة ثانوية في ولاية فيرجينيا بعد اتهامها “عن طريق الخطأ” بالاعتداء الجنسي على طالب قاصر في عام 2018.

وكان شرطيون مدججون بالسلاح اقتحموا منزل كيمبرلي وينترز، في مدينة ستيرلينغ في شمال فيرجينيا، القريبة من العاصمة واشنطن، واقتادوها إلى السجن، بعد أن تقدم طالب في مدرسة “بارك فيو” بالاعتداء عليها جنسيا في منزلها، فيما نفت هي هذه التهمة.

وقال المعلمة، وفق ما نقلته صحيفة واشنطن بوست، إنهم اقتحموا منزلها وأخرجوها مرتدية ملابس النوم على مرأى من الجيران. وقالت: “كان الأمر مرعبا جدا. مازلت أعاني من الكوابيس”.

وقال محاميها إنه تم توزيع صور القبض عليها على وسائل الإعلام، ونشر بيان صحفي يشير إلى قضية اعتداء على طالب بعمر 17 عاما.

لكن المدعين أسقطوا الاتهام بعد التحقيق، بينما رفعت هي دعوى قضائية ضد شرطة المقاطعة.

وخلال مداولات استمرت أقل من ساعتين، أقرت هيئة محلفين بمسؤولية جهات إنفاذ القانون عن الأضرار المالية والنفسية التي لحقت بوينترز، وأمرت بمنحها 5 ملايين دولار.

وقال توماس بلوفشان، محامي وينترز، إن المحقق في القضية لم يدعم قضيته بالأدلة، وأشار إلى أن القضية دمرت حياتها، إذ فقدت وظيفتها ومسيرتها المهنية، ولم تجد عملا لائقا منذ ذلك الوقت، فضلا عن إنفاقها الأموال على العلاج، وفق قناة WUSA التابعة لشبكة “سي بي أس”.

وقالت وينترز، الحاصلة على درجة الماجستير في التدريس، إنها لم تستطع الحصول على وظيفة لمدة عامين، ولا حتى العمل موظفة مخازن في محل بقالة، وفقدت كل أصدقائها، وأصيبت بقلق شديد تسبب في رعشة لا إرادية.

وأضافت في تصريحات: “لقد أصبح الأمر مهينا للغاية، ولم أستطع حرفيا الخروج من منزلي.. لقد استمر هذا لمدة أربع سنوات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى