حوادث

ما قصة الأم التي قتلت اطفالها الثلاثة الصغار ؟!

ماساتشوستس – لا تزال والدة ماساتشوستس المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة الصغار في المستشفى لإصابات أصيبت بها عندما قفزت من نافذة منزلهم.

وزعم محاميها في المحكمة يوم الجمعة أنها تلقت جرعة زائدة من العلاج وقت وقوع الحادث وتفتقر إلى المسؤولية الجنائية عن أفعالها.

قال محامي ليندسي كلانسي: “لم يتمكن والداها من رؤيتها ، ولم يتمكنا من التحدث إليها. لم يتمكنا حتى من التحدث معها عبر الهاتف. لم يكن لها اتصال بأي شخص”. كيفن ريدينجتون.

بينما ظلت كلانسي في المستشفى تحت حراسة الشرطة ، طلب محاميها السماح لها بالاتصال بوالديها ومراجعة طبيب نفسي شرعي.

زعم محامي الدفاع أن والدة الثلاثة تلقت علاجًا مبالغًا فيه ، حيث تناولت 12 نوعًا مختلفًا من مضادات الاكتئاب عندما زُعم أنها قتلت أطفالها الثلاثة يوم الثلاثاء الماضي في منزلهم في دوكسبري ، حسبما ذكرت WCVB.

وقال ريدينجتون: “ذهب زوجها بالفعل إلى الطبيب في الأسبوع السابق وطلب المساعدة وقال ، كما تعلم ، إنك تحولها إلى زومبي وكان مجرد وجود وحشي وحشي كانا يعيشانه”.

ووافق القاضي على طلب إجراء تقييم نفسي واتفق الطرفان أيضًا على السماح لكلانسي بالتحدث إلى والديها. ومن المقرر أن يتم استدعاؤها يوم الثلاثاء وستتم جلسة الاستماع عبر الفيديو من المستشفى. وأقيمت جنازة الأطفال الثلاثة يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى