اخبار امريكارئيسي

كم هو الخصم الضريبي للطفل لعام 2023 في امريكا ؟

الحد الأقصى للائتمان الضريبي لكل طفل مؤهل هو 2000 دولار للأطفال بعمر خمسة أعوام وأقل – أو 3000 دولار للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أعوام و 17 عامًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك الحصول على جزء من الائتمان مقدمًا ، كما كان الحال في العام الماضي.

هناك العديد من المتطلبات للتأهل للحصول على ائتمان ضريبي للأطفال . الأول هو أنه يجب أن تكون أحد الوالدين أو الوصي الذي يقدم الضرائب في عام 2023.

لكي يتأهل طفلك أو المعال ، يجب أن يكون لديه رقم ضمان اجتماعي صالح للعمل في الولايات المتحدة وفقًا لـ IRS. يجب أن يكون عمرهم أقل من 17 عامًا.والمتطلبات الأخرى هي:

  • هم ابنك أو ابنتك أو ابن زوجتك أو طفل ربيب مؤهل أو أخ أو أخت أو أخ غير شقيق أو أخت غير شقيقة أو أخ غير شقيق أو أخت غير شقيقة أو سليل (مثل ابنة أخت أو ابن أخ أو حفيد).
  • لا يقدمون أكثر من نصف الدعم المالي الخاص بهم خلال العام.
  • لقد عاشوا معك لأكثر من نصف العام.
  • يُدعى بشكل صحيح أنها تعتمد على إقرارك الضريبي.
  • لا يقدمون إقرارًا مشتركًا مع زوجاتهم للسنة الضريبية  أو يقدمونه  فقط للمطالبة باسترداد ضريبة الدخل المقتطعة أو الضريبة المقدرة المدفوعة.
  • هم مواطن أمريكي أو مواطن أمريكي أو أجنبي مقيم في الولايات المتحدة.

بصفتك أحد الوالدين أو الوصي ، فأنت مؤهل للحصول على ائتمان ضريبي للأطفال إذا كان دخلك الإجمالي المعدل أقل من 200000 دولار عند التقديم بشكل فردي أو أقل من 400000 دولار إذا كنت تقدم إقرارًا مشتركًا مع الزوج.

يمكنك الحصول على ائتمان ضريبي للأطفال من خلال إدراج أطفالك وغيرهم من المعالين في  نموذج 1040 ، وهو إقرار ضريبة الدخل الفردي في الولايات المتحدة. يجب عليك أيضاأكمل الجدول الزمني 8812 لتأهيل الأطفال والمعالين الآخرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى