اخبار امريكارئيسي

إليك أسرع طريقة لاسترداد الضريبة لإقرار ضريبة الدخل لعام 2022 ، وفقًا لـ IRS

موسم الضرائب على قدم وساق في الولايات المتحدة

من 23 يناير إلى 18 أبريل ، ستتلقى مصلحة الضرائب الإقرارات الضريبية الفيدرالية من الأفراد والشركات ، الموافق للسنة المالية 2022.

وفقًا للتقديرات الرسمية للوكالة الحكومية المسؤولة عن تحصيل الضرائب ، من المتوقع أن يقدم حوالي 168 مليون أمريكي إقراراتهم الضريبية هذا العام.

إذا لم يتمكن دافعو الضرائب من إكمال العملية بحلول الموعد النهائي ، فيمكنهم طلب تمديد من مصلحة الضرائب الأمريكية، والتي ستؤجل الموعد النهائي إلى 15 أكتوبر. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن التمديد ينطبق فقط على معالجة الإعلان على هذا النحو ، وليس لدفع الضرائب.

توصي مصلحة الضرائب الأمريكية بتقديم إقرارك الضريبي إلكترونيًا لضمان معالجة أسرع. بمجرد معالجة عودتك ، فإن خدمة الإيرادات الداخلية لديها فترة 21 يومًا لإصدار رد أموالك ؛ ما دمت قد أكملت العملية إلكترونيًا وطلبت الدفع من خلال الإيداع المباشر. كشفت مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه هي الطريقة الأسرع والأفضل لاسترداد أموالك.

تقول الوكالة الحكومية: “ليس هناك احتمال ألا يمر الشيك أو يضيع أو يُسرق أو يُتلف” .

إذا نفذت العملية بالطريقة التقليدية وانتظرت الدفع عن طريق الشيك المطبوع ، فقد يزيد وقت استلام المبلغ المسترد من ستة إلى اثني عشر أسبوعًا ، ومع ذلك ، قد يتأخر الدفع أكثر اعتمادًا على عبء العمل على مصلحة الضرائب ؛ لذلك من الأفضل اتباع توصيات الجهة الحكومية.

لا يوجد شيء مثل نظام التحويل الإلكتروني المستخدم لإيداع حوالي 98 بالمائة من الفوائد من ملايين حسابات الضمان الاجتماعي والمحاربين القدامى ،” تلاحظ مصلحة الضرائب الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى