اخبار امريكارئيسي

ستختفي هذه الفوائد عندما ينهي بايدن حالات الطوارئ الصحية الوطنية والعامة لـ COVID-19 في مايو

قال البيت الأبيض يوم الاثنين إن الرئيس جو بايدن يعتزم إنهاء حالات الطوارئ الصحية الوطنية والعامة لـ Covid-19 في 11 مايو. هذا يعني أن العديد من الأمريكيين قد يضطرون إلى البدء في دفع تكاليف اختبار وعلاج COVID-19 بعد توقف الإعلانات.

وقال البيت الأبيض ، في بيان لسياسة الإدارة يعلن معارضة إجراءين جمهوريين في مجلس النواب لإنهاء حالات الطوارئ ، إن سلطات الطوارئ الوطنية وطوارئ الصحة العامة التي أعلنت استجابة للوباء ستمدد مرة واحدة أخيرة حتى 11 مايو.

وقال البيان “هذا التصفية سيتماشى مع التزامات الإدارة السابقة بإعطاء إشعار قبل 60 يومًا على الأقل قبل إنهاء (حالة الطوارئ الصحية العامة)”.

الفوائد التي تسمح بها حالات الطوارئ ستختفي

مكّنت حالة الطوارئ الصحية العامة الحكومة من تزويد العديد من الأمريكيين باختبارات وعلاجات ولقاحات COVID-19 مجانًا ، فضلاً عن تقديم مزايا محسّنة لشبكة الأمان الاجتماعي ، لمساعدة الأمة على مواجهة الوباء وتقليل تأثيره.

قال جين كيتس ، نائب الرئيس الأول في مؤسسة عائلة كايزر: “سيتعين على الناس البدء في دفع بعض المال مقابل أشياء لم يكن عليهم دفع ثمنها أثناء الطوارئ”. “هذا هو الشيء الرئيسي الذي سيبدأ الناس في ملاحظته.”

تمكن معظم الأمريكيين المشمولين بخطط التأمين الطبي والرعاية الطبية والخاصة من الحصول على اختبارات ولقاحات COVID-19 مجانًا أثناء الوباء. تمكن الأشخاص المشمولين ببرنامج Medicare والتأمين الخاص من الحصول على ما يصل إلى ثمانية اختبارات في المنزل شهريًا من تجار التجزئة مجانًا. يتحمل برنامج Medicaid أيضًا تكلفة الاختبارات المنزلية ، على الرغم من أن التغطية يمكن أن تختلف باختلاف الولاية.

أولئك الذين يشملهم Medicare و Medicaid قد تلقوا أيضًا علاجات علاجية معينة ، مثل الأجسام المضادة وحيدة النسيلة ، مغطاة بالكامل.

بمجرد انتهاء حالة الطوارئ ، سيواجه المستفيدون من برنامج Medicare بشكل عام تكاليف من جيبهم لإجراء الاختبارات في المنزل وجميع العلاجات. ومع ذلك ، ستستمر تغطية اللقاحات بدون تكلفة ، وكذلك الاختبارات التي يطلبها مقدم الرعاية الصحية.

يجب أن تستمر برامج Medicaid الحكومية في تغطية اختبارات COVID-19 التي يطلبها الطبيب واللقاحات مجانًا. لكن المسجلين قد يواجهون تكاليف العلاج من الجيب.

قد يواجه أولئك الذين لديهم تأمين خاص رسومًا لإجراء الاختبارات المعملية ، حتى لو طلبها مقدم الخدمة. ستستمر التطعيمات مجانًا لأولئك الذين لديهم تأمين خاص والذين يذهبون إلى مقدمي خدمات داخل الشبكة ، ولكن الذهاب إلى مقدمي خدمات خارج الشبكة قد يؤدي إلى تحمل رسوم.

ستكون لقاحات COVID-19 مجانية لأولئك الذين لديهم تأمين حتى عندما تنتهي حالة الطوارئ الصحية العامة بسبب القوانين الفيدرالية المختلفة ، بما في ذلك قانون الرعاية بأسعار معقولة وتدابير حقبة الوباء وقانون خفض التضخم وحزمة الإغاثة لعام 2020.

لم يتم فرض رسوم على الأمريكيين الذين لديهم تأمين خاص مقابل علاج الأجسام المضادة أحادية النسيلة منذ أن تم الدفع لهم مسبقًا من قبل الحكومة الفيدرالية ، على الرغم من أنه قد يتم فرض رسوم على المرضى مقابل زيارة المكتب أو إدارة العلاج. لكن هذا غير مرتبط بحالة الطوارئ الصحية العامة ، وستكون العلاجات المجانية متاحة حتى يتم استنفاد الإمدادات الفيدرالية. لقد نفدت بعض العلاجات الحكومية بالفعل ، لذا قد يكون أولئك الذين لديهم تأمين خاص قد بدأوا بالفعل في تحصيل بعض التكلفة.

كان غير المؤمن عليهم قادرين على الوصول إلى الاختبارات والعلاجات واللقاحات بدون تكلفة من خلال برنامج مختلف للإغاثة من الجائحة. ومع ذلك ، نفد التمويل الفيدرالي في ربيع عام 2022 ، مما زاد من صعوبة حصول من ليس لديهم تغطية على خدمات مجانية.

تستعد الحكومة الفيدرالية لتحويل رعاية COVID-19 إلى السوق التجارية منذ العام الماضي ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الكونجرس لم يأذن بتمويل إضافي لشراء لقاحات وعلاجات واختبارات إضافية.

أعلنت شركتا Pfizer و Moderna بالفعل أن الأسعار التجارية للقاحات COVID-19 من المحتمل أن تتراوح بين 82 دولارًا و 130 دولارًا للجرعة – حوالي ثلاثة إلى أربعة أضعاف ما دفعته الحكومة الفيدرالية ، وفقًا لكيزر.

أحكام الرعاية الطبية

تعني حالة الطوارئ الصحية العامة أيضًا أموالًا إضافية للمستشفيات ، التي تتلقى زيادة بنسبة 20 ٪ في معدل مدفوعات Medicare لعلاج مرضى Covid-19.

أيضًا ، تم طلب خطط Medicare Advantage لفواتير المسجلين المتأثرين بحالة الطوارئ وتلقي الرعاية في مرافق خارج الشبكة كما لو كانوا في مرافق داخل الشبكة.

سينتهي هذا بمجرد انتهاء حالة الطوارئ الصحية العامة.

تأثير أقل

لكن العديد من التحسينات الوبائية الأكثر جدوى لبرامج المساعدة العامة لم تعد مرتبطة بحالة الطوارئ الصحية العامة. قطع الكونجرس الاتصال في ديسمبر كجزء من حزمة التمويل الحكومي للسنة المالية 2023.

والأهم من ذلك ، ستكون الولايات الآن قادرة على بدء معالجة إعادة تحديد برنامج Medicaid وإلغاء تسجيل المقيمين الذين لم يعودوا مؤهلين ، بدءًا من 1 أبريل. لديهم 14 شهرًا لمراجعة أهلية المستفيدين.

كجزء من حزمة إغاثة COVID-19 التي تم تمريرها في مارس 2020 ، مُنعت الولايات من طرد الأشخاص من برنامج Medicaid خلال حالة الطوارئ الصحية العامة مقابل أموال إضافية مماثلة فيدرالية. ارتفع عدد المسجلين في برنامج Medicaid إلى مستوى قياسي بلغ 90 مليون شخص منذ ذلك الحين ، ومن المتوقع أن يفقد الملايين التغطية بمجرد أن تبدأ الولايات في إعدام القوائم.

يمكن إسقاط ما يقرب من 15 مليون شخص من برنامج Medicaid عندما ينتهي شرط التسجيل المستمر ، وفقًا لتحليل أصدرته وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في أغسطس. يقدر القسم أن حوالي 8.2 مليون شخص لم يعد مؤهلاً ، ولكن سيتم إنهاء عمل 6.8 مليون شخص على الرغم من أنهم ما زالوا مؤهلين.

ومع ذلك ، يمكن للعديد ممن تم إلغاء تسجيلهم في برنامج Medicaid التأهل للحصول على تغطية أخرى.

كان متلقو قسائم الطعام يتلقون دفعة خلال حالة الطوارئ الصحية العامة. زاد الكونجرس من فوائد قسائم الطعام إلى الحد الأقصى بالنسبة لحجم أسرهم في حزمة الإغاثة من الوباء لعام 2020.

قامت إدارة بايدن بتوسيع التعزيز في ربيع عام 2021 بحيث تحصل الأسر التي تتلقى بالفعل الحد الأقصى للمبلغ وأولئك الذين يتلقون فقط إعانة شهرية صغيرة على تكملة لا تقل عن 95 دولارًا في الشهر.

ستنتهي هذه المساعدة الإضافية اعتبارًا من شهر مارس ، على الرغم من أن العديد من الدول قد توقفت بالفعل عن تقديمها.

ومع ذلك ، قام الكونجرس بتمديد مجموعة واحدة من المرونة الوبائية كجزء من حزمة التمويل الحكومي.

المزيد من المسجلين في برنامج Medicare قادرون على الحصول على الرعاية عبر الرعاية الصحية عن بعد أثناء الطوارئ الصحية العامة. لم تعد الخدمة مقتصرة فقط على أولئك الذين يعيشون في المناطق الريفية. يمكنهم إجراء زيارة الرعاية الصحية عن بعد في المنزل ، بدلاً من الاضطرار إلى السفر إلى مرفق رعاية صحية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستفيدين استخدام الهواتف الذكية وتلقي مجموعة واسعة من الخدمات عبر الخدمات الصحية عن بُعد.

سيستمر هذا الآن حتى عام 2024.

رد البيت الأبيض

قال أحد كبار المساعدين الديمقراطيين لشبكة CNN إن البيت الأبيض كان له وزنه لأن الديمقراطيين في مجلس النواب كانوا قلقين بشأن التصويت ضد التشريع الجمهوري لإنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة التي ستطرح على الأرض هذا الأسبوع دون خطة من إدارة بايدن.

وقال المساعد: “كان الديمقراطيون قلقين بشأن البصريات الخاصة بالتصويت ضد الجمهوريين لإنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة ، في غياب فهم ما إذا كنا نعتزم القيام بذلك وكيف نعتزم القيام بذلك من البيت الأبيض”. “بمجرد أن رأينا مشروع القانون هذا ، من الواضح أنه يتعلق بالبيت الأبيض. لذلك ، كان من المهم بالنسبة لهم التفكير فيه.”

وتقول الإدارة إن مشاريع القوانين غير ضرورية لأنها تنوي إنهاء حالات الطوارئ على أي حال. ولفتت إلى أن استمرار التصريحات حتى منتصف مايو المقبل لا يرافقه أي قيود.

وقال بيان البيت الأبيض: “للتوضيح ، فإن استمرار إعلانات الطوارئ هذه حتى 11 مايو لا يفرض أي قيود على الإطلاق على السلوك الفردي فيما يتعلق بـ COVID-19”. “إنهم لا يفرضون تفويضات الأقنعة أو تفويضات اللقاحات. إنهم لا يقيدون العمليات المدرسية أو التجارية. ولا يتطلبون استخدام أي أدوية أو اختبارات استجابة لحالات COVID-19.”

قال البيت الأبيض إنه سيمدد حالات الطوارئ الخاصة بـ COVID-19 مرة أخيرة من أجل ضمان التصفية المنظمة للسلطات الرئيسية التي اعتمدت عليها الدول ومقدمو الرعاية الصحية والمرضى طوال الوباء.

وأشار مسؤول بالبيت الأبيض إلى حملة تلقيح ناجحة وخفض حالات الإصابة بفيروس كورونا ، والاستشفاء والوفيات كأساس منطقي لرفع إعلانات الطوارئ. وقال المسؤول إن التمديد النهائي سيسمح بانتقال سلس لمقدمي الرعاية الصحية والمرضى وأشار إلى أن مرافق الرعاية الصحية بدأت بالفعل في الاستعداد لهذا الانتقال.

تراجع الإدارة بنشاط السياسات المرنة التي تم التصريح بها بموجب حالة الطوارئ الصحية العامة لتحديد أي منها يمكن أن يظل ساريًا بعد رفعه في 11 مايو.

قال المساعد لشبكة CNN إن الأمر متروك لكل عضو ليقرر ما هو الأفضل لمنطقته وكيف سيصوت على التشريع هذا الأسبوع. سيؤدي إعلان إنهاء حالة الطوارئ الصحية العامة أيضًا إلى إنهاء القيود الحدودية المعروفة باسم العنوان 42 ، والتي من المحتمل أيضًا أن تؤدي إلى مواجهة في مبنى الكابيتول هيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى