حوادثرئيسي

سائق FedEx يخنق طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات في شاحنة

بعد ان صدمها عن طريق الخطأ !

هيوستن – قالت والدتها يوم الخميس إن سائق فيديكس المتهم باختطاف وقتل أثينا ستراند البالغة من العمر 7 سنوات سلمها هدية عيد الميلاد – دمى باربي – قبل اختفاء الفتاة.

دعت ميتلين غاندي إلى سياسات فحص أكثر صرامة لسائقي التوصيل في مؤتمر صحفي ، حسبما ذكرت شبكة سي إن إن . على حامل بجانبها كانت الحزمة عبارة عن صندوق من دمى باربي “يمكنك أن تكوني أي شيء”. قالت إنها كانت المرة الأولى التي ترى فيها الحاضر.

قالت والدتها إن سائق فيديكس المتهم باختطاف وقتل أثينا ستراند البالغة من العمر 7 سنوات سلمها هدية عيد الميلاد – دمى باربي – قبل اختفاء الفتاة.

قال غاندي وهو يبكي: “لقد سلبت أثينا فرصة أن تكون أي شيء تريد أن تكونه”. “لقد سرقني من مشاهدتها وهي تكبر ، من قبل رجل كان من المفترض أن يكون الجميع قادرين على الوثوق به للقيام بمهمة واحدة بسيطة – تقديم هدية عيد الميلاد والمغادرة.”

اختفت أثينا من ممر منزلها في وايز كاونتي بولاية تكساس في 30 نوفمبر. بعد تفتيش على مستوى المقاطعة ، تم انتشال جثتها مساء الجمعة ، وفقًا لما ذكره مأمور مقاطعة وايز لين أكين. قال أكين يوم الجمعة إن السلطات تعتقد أنها قتلت في غضون ساعة من اختطافها المزعوم ، لكن سبب وفاتها ما زال قيد التحقيق.

وقال أكين إن المشتبه به ، الذي حددته السلطات كسائق متعاقد لشركة FedEx ، يبلغ من العمر 31 عامًا تانر لين هورنر. قالت السلطات إنه يُزعم أنه سلم طردًا إلى منزل والد أ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى