اخبار امريكارئيسي

افتتاح أول مدينة ملاهي لـ «سوبر ماريو» في أمريكا الشهر المقبل

تُفتتح أول مدينة ملاهي أمريكية للعبة شركة «نينتندو» اليابانية الشهيرة Super Mario  في لوس أنجلوس خلال شهر فبراير المقبل.

وستكون الرسوم المتحركة بالحجم الطبيعي في حديقة «يونيفرسال ستوديوز هوليوود»، وذلك على غرار مدينة أوساكا في اليابان، والتي اُفتتحت في عام 2021.

متى صدرت لعبة Super Mario؟

سوبر ماريو

وتضم المدينة، وفقًا لموقع «Euronews»، كل شيء بالحجم الطبيعي، من عيش الغراب الذي يحتاج للتخلص منه، ونباتات البيرانا المخبأة في أنابيب، وطوب مليء بالبنسات.

وتحمل مدينة الملاهي اسم «Super Nintendo World»، حيث يتم إعادة إنتاج عالم اللعبة، وتأتي هذه المدينة الترفيهية بعد ما يقرب من 40 عامًا من ظهور السباك الصغير وهو يقفز من منصة إلى أخرى.

إذ صدرت Super Mario Bros في عام 1985 ولا تزال لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم حتى يومنا هذا.

اقرا أيضا: نسخة نادرة من سوبر ماريو تباع بـ2 مليون دولار ! (صور)

ويمكن للزوار الاستمتاع برحلة إلى قلعة الشرير الشهير «Bowser» في سيارة مُخصصة للعبة السباق «ماريو كارت» مجهزة بنظارات ثلاثية الأبعاد، وإطلاق صواريخ افتراضية على الأعداء في هذا الموقع الواقعي للغاية.

كما تسمح الألعاب الأخرى للجماهير بارتداء الأساور التفاعلية التي تُحدد الحركات وتشغيلها مرة أخرى على الشاشات، ما يسمح للجميع بجمع العُملات المعدنية أو الطوابع على أمل التأهل إلى الدور النهائي.

وتُفتتح  Super Nintendo World رسميًا في 17 فبراير، وسيتم الترحيب بالزوار من قبل تمائم ماريو، لويجي، الخوخ، وأميرة اللعبة المنكوبة.

فيلم Super Mario

 

يذكر أن شركة يونيفرسال، طرحت خلال شهر أكتوبر 2022، الفيديو الدعائي لفيلم «The Super Mario Bros» الذي يعيد إحياء الشخصية الكارتونية الشهيرة.

اقرا أيضا: أسرار وحقائق مثيرة عن لعبة «سوبر ماريو»

كما نشر النجم العالمي «كريس برات» بطل الفيلم، الفيديو الدعائي عبر حسابه على منصة «إنستغرام»، وعلق قائلاً: «أخيرًا وصل المقطع الدعائي الرسمي لفيلم Super Mario Bros».

كانت شركة يونيفرسال قد أعلنت تأجيل طرح فيلم «سوبر ماريو» حتى عام 2023، بعدما كان مقررًا عرضه في 21 ديسمبر المقبل، إذ يبدأ عرضه رسميًا في 7 أبريل 2023 بأمريكا الشمالية، وسيكون له إصدار ياباني يوم 28 أبريل بالعام نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى