اخبار امريكارئيسي

هذه أفضل الوجهات الأمريكية التي يمكن زيارتها خلال عطلة عيد الميلاد

اقترب عيد الميلاد فإذا كنت تتطلع للاستمتاع بالطقس الدافئ على الشاطئ أو لقضاء ليلة رأس سنة كلاسيكية مبهجة، فإليك قائمة بأفضل الوجهات السياحية خلال ديسمبر، وفقًا لتقرير نشرته مدونة Explore Now or Never المعنية بالسفر.

  1. ماوي (هاواي)

هي إحدى أفضل الوجهات لقضاء إجازة على مدار العام، لا سيما إذا كنت تبحث عن أماكن دافئة في ديسمبر. أفضل ما يمكنك القيام به هناك هو قضاء الوقت على الشواطئ الرملية الذهبية بالقرب من منطقتي Kihei  أوLahaina. كما يمكنك الاستمتاع بأجواء ممتازة للغوص وبتجربة أطباق متنوعة من الطعام.

يمكنك أيضًا القيادة لمدينة Hana حيث الشواطئ ذات الرمال السوداء، وغابات الخيزران وأشجار الأوكالبتوس. ويعد شهر ديسمبر وقتًا ممتازًا لمشاهدة هجرة الحيتان لقناة Auau لتلد صغارها. ولا تفوت حضور إضاءة شجرة Banyan التاريخية الأكبر في أمريكا، بطول 60 قدم، بزينة عيد الميلاد.

وبالنسبة لمكان الإقامة، فهو يختلف اعتمادًا على ما إذا كنت تبحث عن منتجعات فاخرة أو شقق سكنية مناسبة للعائلات.

Image by hmmunoz512 from Pixabay
  1. ليفنوورث (واشنطن)

بمثابة منتزه ترفيهي ينقلك بمبانيه ذات الهندسة المعمارية والفن لولاية بافاريا الألمانية الساحرة حيث تقع تحت ظلال الجبال على طول نهر Wenatchee.

أفضل وقت للزيارة هو خلال مهرجان Village of Lights Christmastown، حيث تقام الاحتفالات وكأن كل يوم في ديسمبر هو بمثابة احتفال بعيد الميلاد. فيتم تزيين القرية كلها بأكاليل خضراء تغلف المحلات التجارية، مع نصف مليون ضوء ملون يضيء متنزه Front Street.

وعادةً ما تغطى الأرض بالثلوج مما يتيح الفرصة للتزلج. ولتتجول بالشوارع وتزور المتاجر، ومصنع خبز الزنجبيل، والمعارض الفنية ومتحف كسارة البندق الذي يضم أكثر من سبعة آلاف كسارة بندق!

ويعتبر فندق Bavarian Lodge بوسط المدينة هو أفضل مكان للإقامة، حيث يمكنك الذهاب لأي مكان سيرًا على الأقدام والاستمتاع بلفائف القرفة وطواجن البيض على الإفطار!

Leavenworth, Washington – Image by 1004us from Pixabay
  1. أشفيل (نورث كارولينا)

تقع في قلب جبال بلو ريدج، وهي محاطة بالمحميات الطبيعية مثل Great Smoky Mountains، وBlue Ridge Parkway، و Linville GorgeوMount Mitchell.

وتتميز بعدد كبير من مسارات المشي، والشلالات، والمطاعم، والمتاحف والمعارض الفنية. وبرغم أن الطقس الشتوي البارد قد لا يشجع على التسلق على ارتفاعات عالية، فإن شهر ديسمبر هو أحد أفضل الأوقات لزيارة آشفيل، خاصة إذا كنت تحب الأجواء الملونة وموسيقى عيد الميلاد.

Biltmore Estate – Image by Ernest_Roy from Pixabay

كما تشتهر بالاحتفال بعيد الميلاد “بمنزل بيلتمور” Biltmore Estate وهو منزل تبلغ مساحته 125 ألف فدان وبه 250 غرفة، يتيح لك جولات نهارية وليلية مضاءة بالشموع في الغرف المزينة.

الإقامة: فندق The Omni Grove Park Inn التاريخي حيث يستضيف المسابقة الوطنية “لخبز الزنجبيل” Gingerbread House، وبه منتجع صحي عالميً وحمامات مياه معدنية.

  1. أوستن (تكساس)

تتمتع بطقس رائع، وبصنوف مختلفة من الطعام، وبالحياة الليلية ذات الموسيقى الحية. وهي تستضيف أحد أفضل عشرة عروض “لأضواء العطلات في ديسمبر” The Trail of Lights، والذي يقام في حديقة Zilker. وهو حدثًا تقليدًا للمدينة منذ نحو 60 عامًا، حيث يجمع بين الشركات والمنظمات والعائلات وطلاب الجامعات على حد سواء في نزهة تحت الأضواء المتلألئة.

يجب شراء التذاكر مسبقًا وستتراوح من خمسين لمائة دولار لكل سيارة  تتجول لمشاهدة أكثر من اثنين مليون مصباح في رحلة تستغرق 30 دقيقة. وبعدها يمكنك زيارة المحال بوسط المدينة لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك. وأخيرًا يمكنك التوجه لمنطقة Texas Hill Country الريفية للاستمتاع بحفلة شواء ومشروبات بصحبة مرشد.

Driskill hotel – Image by Claudia Trapp from Pixabay

الإقامة: فندق Driskill، والذي يعود تاريخه للقرن ال19 الذي يأخذك للعالم القديم ووسائل الراحة الحديثة الفاخرة بقلب المدينة.

  1. سافانا (جورجيا)

تتميز بالجمال الخلاب وعادةً ما يكون الطقس خلال ديسمبر دافئ، تتزين فيه جميع ميادينها بشرائط حمراء ونباتات خضراء احتفالًا بعيد الميلاد. كما يضيء شارع  Broughton Street بسلسلة أضواء وشجرة ضخمة، ويقوم الباعة على طول النهر بتجهيز سوق صاخب على الطراز الألماني.

يعتبر التنزه عبر المنطقة التاريخية لرؤية المنازل العتيقة هو أحد أفضل الطرق لتجربة عيد الميلاد هناك. لذا تأكد من التوقف عند كاتدرائية بازيليك القديس يوحنا المعمدان لرؤية مشهد المهد السنوي!

الإقامة: فندق The Marshall House، يعود للقرن ال19 ويقع بقلب منطقة سافانا التاريخية.

Wikimedia Commons | The Marshall House – Savanah
  1. بارك سيتي (يوتا)

إحدى مدن التزلج الشهيرة والتي استضافت الألعاب الأولمبية الشتوية عام 2002. بإمكانك زيارة حديقة يوتا الأولمبية ومشاهدة تدريبات الرياضيين.

قد تكون رحلة التزلج هناك باهظة الثمن، لذا حاول البحث عن بطاقة موسمية متعددة المنتجعات، مثل Ikon Pass أو Epic Pass  لتُتيح لك التزلج بأسعار معقولة.

Minivan Bucket List -Image by Michelle Raponi from Pixabay

يمكنك أيضًا القيام بجولة في سكك حديد Heber Valley Railroad التراثية، والتي تحظى بشعبية خاصة بين العائلات التي لديها أطفال صغار أو حجز رحلة بأحذية التزلج بصحبة مرشد بعيدًا عن الزحام.

يتزين الشارع الرئيسي هناك بكرات ثلجية عملاقة وديكورات، ويشتهر بالمطاعم والمعارض الفنية والترفيهيه في العطلات.

الإقامة: منتجعAdobe at Powder Watch، وهو حلم جبلي مريح وفاخر على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشارع الرئيسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى