اخبار امريكارئيسي

قد يكون عيد الميلاد في شيكاغو أحد أبرد الأعياد المسجلة

شيكاغو – في حين أن معظم سكان منطقة شيكاغو سيهتمون بتوقعات تساقط الثلوج ومخاطر السفر في وقت لاحق من هذا الأسبوع ، فإن توقعات يوم عيد الميلاد قد تدعو إلى واحدة من أبرد العطلات المسجلة في المدينة.

وفقًا لنماذج التوقعات الحالية ، من المرجح أن تتبع العاصفة الشتوية هذا الأسبوع فترة من البرد القارس ، حيث تنخفض درجات الحرارة المرتفعة إلى أرقام فردية وتهبط قشعريرة الرياح إلى ما دون الصفر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

اعتبارًا من بعد ظهر يوم الاثنين ، يتوقع فريق NBC 5 Storm ارتفاع درجة الحرارة عند 9 درجات في عيد الميلاد ، وعلى الرغم من أن ذلك لن يكون أبرد عطلة على الإطلاق ، إلا أنه سيتغلب على الخمسة الأوائل على الأقل.

تم تسجيل أبرد عيد ميلاد تم تسجيله في 25 ديسمبر 1983 ، عندما كانت درجة الحرارة المرتفعة مذهلة -5 درجات تحت الصفر في مطار أوهير

إذا استمرت توقعات يوم الأحد ، فسيتم تقييدها كثالث أبرد عيد الميلاد في الخمسين عامًا الماضية ، وسيتم تقييدها لرابع أبرد عيد الميلاد المسجل ، والذي يعود تاريخه إلى عام 1871 على الأقل.

بالنسبة لأولئك المهتمين أكثر بالثلج ، فمن المرجح أن يكون أول عيد ميلاد أبيض في مدينة شيكاغو منذ عام 2017 ، وفقًا لنماذج التوقعات. وفقًا لخدمة الطقس الوطنية ، حصلت شيكاغو على أعياد الميلاد البيضاء فقط ، والتي تم تعريفها على أنها تحتوي على بوصة واحدة على الأقل من الثلج على الأرض ، أي حوالي 41 ٪ من الوقت منذ عام 1871.

سيأتي هذا الثلج بفضل عاصفة شتوية تشق طريقها نحو المنطقة. ستدخل مراقبة العاصفة الشتوية حيز التنفيذ بعد ظهر يوم الخميس وستظل سارية حتى ليلة الجمعة.

من الممكن أن تتساقط الثلوج بغزارة مع العاصفة ، وستكون الرياح تهديدا خطيرا بنفس القدر ، حيث يمكن أن تتسبب العواصف التي تزيد عن 50 ميلا في الساعة في حدوث انجرافات هائلة وظروف سفر خطيرة للغاية في جميع أنحاء المنطقة حيث يستعد الناس لموسم العطلات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى