اخبار امريكا

رحلات بدون سائق في سان فرنسيسكو.. اعرف التفاصيل

سان فرانسيسكو – يمكن للمسافرين من فينيكس إبداء تحفظات ركوب وايمو ذاتية القيادة بالكامل بين مطار فينيكس سكاي هاربور الدولي ووسط مدينة سان فرانسيسكو ، وفقًا للموقع إنجادجيت.

مملوكة للشركة كما يقول الأبجدية الطريق الجديد هو خدمة سيارات أجرة المطار الآلية الوحيدة المستقلة بالكامل في العالم.

وقفت وايمو قامت بتسريع طرحها العام في مارس فقط وحصلت على إذن بفرض رسوم على الرحلات مع سائق لحماية الناس في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية. .

كما حصلت على موافقة الشهر الماضي لتقديم سيارات بدون سائق بالكامل هناك قبل طرح الخدمة للجمهور في وقت سابق من ديسمبر. يمكن لراكبي الدراجات في سان فرانسيسكو الآن الحجز وايمو الروبوت سيارات الأجرة على “جزء كبير من المدينة ، بما في ذلك كل حي على طول الطريق كروس تاون التي يبلغ طولها 17 ميلاً“.

ومع ذلك ، لا تزال الشركة تنتظر الموافقة على شحن سيارات الركاب فقط في سان فرانسيسكو ، وتقدم حاليًا الخدمة فقط لموظفيها. وايمو وضيوفهم وأعضاء الجمهور المختار.

وكانت وايمو ثاني خدمة مستقلة تمامًا تعمل في سان فرانسيسكو ، بعد المنافسة المبحرة مملوكة لشركة جنرال موتورز (على الرغم من أنها توفر فقط مشاوير آلية بالكامل في الليل).

هذا يعني التوسع وايمو لا يزال بإمكان المزيد من الأمريكيين حجز سيارة بدون سائق متواضعًا مقارنة بما ستراه في الصين ، وخدمة Baidu’s robotaxi متاحة للجمهور في المدن الصينية الكبرى ، على الرغم من وجود حدود للسيارات الآمنة بدون سائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى